المودة توقع أربع اتفاقيات استقطاع نسبة من المبيعات وتبرع بالهلل
15 يونيو 2017 - 20 رمضان 1438 هـ ( 2278 زيارة ) .

 

 

 

 

وقعت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة أربع اتفاقيات تبرع مع مؤسسات تجارية  تحت شعار  "#أنقذ_أسرة" وذلك بهدف الاستفادة من برامج المنح الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية لدى بعض المؤسسات التجارية في دعم برامج الجمعية.

وأوضح عضو مجلس الإدارة والمشرف المالي المهندس فايز بن عبدالله الحربي أنَّ شعار "أنقذ أسرة" يأتي لحث المجتمع والمؤسسات التجارية والاجتماعية للإسهام والتبرع لمشاريع الجمعية المختلفة عبر برامج الإرشاد والإصلاح الأسري، وخدمة التعليم والتدريب الأسري، وبرنامج حماية الطفل وتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة للأسر المنفصلة، وبرنامج البحوث وتطوير الأسرة، بالإضافة إلى برامج التوعية والتثقيف الأسري.

وأضاف الحربي أنَّ الجمعية وقعت أربع اتفاقيات لدعم مجهودات استقطاب الدعم، حيث تم توقيع اتفاقية حملة ثوب الخير في رمضان مع شركة لومار للثياب بمحافظة جدة  حيث تم الاتفاق على تخصيص مبلغ من مبيعات ثياب الشركة للمساهمة في مساعدة 50 ألف أسرة هذا العام انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية التي تتبناها شركة لومار للثياب في دعم مؤسسات العمل الخيري.

وأفاد الحربي أنَّ الجمعية وقعت اتفاقية حملة ديرة الخير مع شركة ديرة السعودية للتنمية المحدودة بجدة، لتحقيق التنمية الاجتماعية المشتركة بين القطاع الخاص والقطاع الخيري ونظرًا لرغبة الجمعية بالشراكة مع شركة ديرة السعودية للتنمية المحدودة، وإسهامًا في المسؤولية المجتمعية من شركة ديرة السعودية، فقد تم التفاهم بين الطرفين للتعاون في مجال دعم جمعية المودة للتنمية الأسرية بنسبة من مبيعات شهر رمضان للعام 1438 هـ / 2017 م لفرعي (مركز استار أفنيوم & شارع الأمير سلطان مع التحلية)، وسعيًا لتطوير ودعم أُطر التفاهم المشترك في آليات العملية الاجتماعية.

وحسب الحربي فقد تم توقيع اتفاقية حملة أفشوا السلام مع شركة تالة الجود للتمور المحدودة بمحافظة جدة، وقد تم الاتفاق فيها على إشراك عملاء شركة تالة الجود في المساهمة في حملة أفشوا السلام وأطعموا الطعام والتبرع بنسبة من مبيعات هدايا أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية لصالح الجمعية ومنح أعضاء الجمعية والأسر المستفيدة من خدمات الجمعية خصمًا خاصًا.

وفي ذات السياق أفاد الحربي أنَّه تم توقيع اتفاقية مع شركة أسواق بن داود التجارية فروع جدة فقط، وذلك بالتبرع بالهللات المتبقية من مشتريات العملاء.

الجدير بالذكر أنَّ الجمعية تستهدف خدمة 50,500 أسرة في هذا العام 2017م، تم خدمة 18,003 أسرة حتى الآن، وتسعى لخدمة المتبقي من الأسر الذين يصل عددهم 32,497 أسرة.

 

 




مصدر الخبر :
جمعية المودة