نفذت جمعية المودة للتنمية الاسرية مبادرة اجتماعية تنموية
9 يوليو 2017 - 15 شوال 1438 هـ ( 1956 زيارة ) .

 

 

 

نفذت  جمعية المودة للتنمية الاسرية بمنطقة مكة المكرمة  مبادرة اجتماعية تنموية في شهر رمضان المبارك ، بتوقيع شراكة تنموية مع شركة تالة الجود للتمور الفاخرة والتي تهدف إلى توزيع عبوات التمور من خلال المتطوعين بتغطية كافة الأحياء الفقيرة بجدة  .

وأفاد محمد بن علي آل رضي مدير عام الجمعية إن المشاريع التنموية بالجمعية شهدت تطوراً سريعاً ومستمراً في الجمعية ، التي حرصت بدورها على الوصول للأسر في مواقعها ومتابعتها  .

وأشار آل رضي  إلى أن الجمعية شجعت  الفرق التطوعية  على المشاركة في مشروع افشوا السلام واطعموا الطعام وأسندت لهم مسؤولية تنفيذ المبادرة  طوال الشهر يتم توزيعها على الصائمين في مواقع الإفطار بعد آذان المغرب، لافتاً إلى مساهمة الجمعية في ادخال السرور الى كافة المحتاجين من الأسرة المحتاجة .

بدوره أفاد المهندس ياسر بن يوسف بكر رئيس شركة تالة الجود  أن مثل هذه المبادرات تسهم في دعم وتشجيع الجمعيات التنموية في الوصل للمستفيدين وتحفيز الشباب المتطوعين في تقديم الخدمات الانسانية  .


وأكد أن مبادرة احياء  افشاء السلام  ، وصلت إلى مرحلة متطورة من التنظيم  في الوصول للمستفيدين  .

وأكد "ياسر" على أهمية دور جمعية المودة للتنمية الأسرية  في سعيها على إدخال البهجة  للأسر المواطنة وتسهيل عملية الوصول لها بسهولة .

وصرح مدير عام الجمعية محمد بن علي آل رضي  أن هذه الحملة تأتي ضمن فعاليات الجمعية التنموية والتي تقوم  بدورها خدمةً لجميع شرائح المجتمع , وأهم هذه الشرائح الشباب لتحقق هدفاً اجتماعياً من حيث مشاركة المجتمع , وتخليد وإحياء للسنة المحمدية في اطعام الطعام وافشاء السلام  , بالإضافة إلى شغل أوقات الشباب , وغرس قيم المواطنة  والمسؤولية المجتمعية , وتعزيز الولاء للوطن وولاة الأمر   . 




مصدر الخبر :
جمعية المودة