خدمت 7040 أسرة في الربع الأول وحققت جائزة جدة للإبداع وجائزة السبيعي للتنمية
4 يونيو 2018 - 20 رمضان 1439 هـ( 130 زيارة ) .

 

 

 

 

 

 

خدمت 7040 أسرة في الربع الأول وحققت جائزة جدة للإبداع وجائزة السبيعي للتنمية

مجلس إدارة "المودة " يعقد اجتماعه العشرون في دورته الثّانية

عقد مجلس إدارة جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة اجتماعه العشرون في دورته الثانية بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس فيصل السمنودي لمناقشة مجموعة بنود في مقر الجمعية بمحافظة جدة، يوم الخميس الموافق 1439/9/15هـ.

وافتتح رئيس مجلس ادارة جمعية المودة الاجتماع مهنئاً الجميع نظير ما حققته الجمعية من نجاح وتقدم بمناسبة فوزها بجائزة السبيعي للتميّز في فئة المنشئات المتوسطة والصغيرة. كما تقدم جميع أعضاء المجلس بالتهنئة وأعربوا عن شكرهم لجميع فريق العمل.

وأستعرض مدير عام "الجمعية" محمد بن علي آل راضي الأداء الاجتماعي والمؤسسي والاقتصادي للجمعية للربع الأول من العام 2018، حيث بلغ عدد الخدمات المقدمة للأسر المستفيدة 12882خدمة، وبلغ اجمالي الأسر المستفيدة من هذه الخدمات 7040 أسرة.

كما اطلع المجلس على مسار خطة حملة رمضان #تبرعك_سعادة للعام 2018, ومدى ما توصلت إليه الحملة من نتائج متوقعة. وتهدف حملة #تبرعك_سعادة لزيادة نسبة التبرعات لخدمة جميع الأسر المستفيدة من خدمات المودة التنموية والتدريبية والاستشارية.

وناقش المجلس استثمار فائض الأصول النقدية بالبنوك ونسبة عوائدها الماليّة، كما أستعرض المجلس تواجد الجمعية في المحافظات والقرى والهجر والاحياء السكنية بجده والبالغ عددها ٢٨ محافظة وقرية، و٥٢ حي بجدة، كما وجه مجلس الإدارة بالتوسع الاستراتيجي والتنفيذي لجميع محافظات المنطقة.

الجدير بالذكر أنَّ المودة حصلت على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية على تميز برامجها وخدماتها المقدمة للأسر، وتقدم خدماتها للمستفيدين مدة 13 ساعة في اليوم، كما تقدم الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء 920001426، وخدمة الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين، وتقديم الاستشارات الهاتفية عبر مختصين ومختصات في الاستشارات عبر الرقم الموحد وعبر موقعها www.almawaddah.org.saوتستقبل الاستشارات الهاتفية على الرقم 920001421.

إدارة الاتصال والتوعية

جمعية المودة للتنمية الأسرية

ماجد بن إبراهيم القوزي – مدير الاتصال والتوعية




مصدر الخبر :
جمعية المودة