ضمن شراكة مجتمعة تجمع جمعية المودة والبنك السعودي للاستثمار
1 فبراير 2017 - 4 جمادى الأول 1438 هـ ( 2526 زيارة ) .

 

 

 

 

برنامج "وااو" الخير يتيح دعم أنشطة وبرامج "المودة" لتحقيق سعادة الأسرة واستقرارها

 

دعماً لرؤية جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة وضمن مبادراته في مجال المسؤولية الاجتماعية أعلن البنك السعودي للاستثمار تمكين أعضاء برنامج "وااو" الخير من دعم أنشطة الجمعية الهادفة لتحقيق سعادة الأسرة واستقرارها.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي عن سعادته بالشراكة بين البنك السعودي للاستثمار وجمعية المودة للتنمية الأسرية من خلال تمكين عملاء البنك تقديم نقاطهم المكتسبة لصالح الجمعية عبر برنامج "وااو" الخير ضمن مسؤوليته الاجتماعية وسعيه لتعزيز الاستدامة، مشيداً بحرص البنك على دعم المبادرات الخيرية المتعددة.

وأوضح المهندس فيصل السمنودي بأن الجمعية ترحب بجميع الشراكات التي تسهم من خلال برامج ومبادرات تنموية مستدامة لتحقيق الأهداف التي تتبناها الجمعية والمتمثلة في المساهمة في الحد من حالات الطلاق وآثاره، ورفع الوعي بمقومات الاستقرار الأسري، وتوعية وتمكين المجتمع من خلال الإرشاد والتوعية والتمكين الأسري.

يذكر بأن برنامج الولاء "وااو" الخير هو برنامج خاص بعملاء البنك السعودي للاستثمار، ويعتبر الأول من نوعيه في تمكين عملاءه من الحصول على مكافآت مجزية نظير اكتساب النقاط من خلال تعاملاتهم المصرفية، حيث يمكن للعملاء استبدال النقاط إلكترونياً عبر جملة من الخيارات ومن بينها دعم أنشطة وبرامج جمعية المودة للتنمية الأسرية.

 




مصدر الخبر :
جمعية المودة