بلغ مستوى رضا الموظفين 70%
4 أبريل 2016 - 26 جمادى الثاني 1437 هـ ( 2452 زيارة ) .

أقامت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة اللقاء الاجتماعي السنوي لمنسوبيها وذلك بمدينة جدة حيث حُظِيَ اللقاء بحضور قادة الجمعية وبعض أعضاء الجمعية العمومية وفريق العمل بمختلف مستوياته، وكان في مقدمة الحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي وبعض أعضاء مجلس الإدارة والمدير العام للجمعية الأستاذ محمد بن علي آل رضي وفريق العمل.

واحتوت فقرات الحفل على تلاوة عطرة من القرآن الكريم، وفاصل من الإنشاد الترويحي، وتبودلت الكلمات من قبل رئيس المجلس وممثل الجمعية العمومية ومدير عام الجمعية، وتكريم رئيس مجلس الإدارة للدورة السابقة الدكتور أنس بن عبدالوهاب زرعة والرئيس الحالي وكذلك تكريم مدراء البرامج والإدارات الأكثر إنجازًا والموظف الأكثر فاعلية في تقديم المقترحات والأفكار الجيدة وكذلك الأفكار التي تساعد في ترشيد الصرف المالي كما تم تكريم بعض أعضاء فريق العمل.

هذا وقد عبَّر السمنودي عن سعادته بهذا اللقاء وقال إنَّ هذا اللقاء يرسخ لروح الأخوة ويثبِّت معاني التواصل الاجتماعي الحقيقي بعيدًا عن روتين العمل الوظيفي .. وأشاد بهذا النهج الذي يزيد من قوة الترابط الاجتماعي ويكسر حاجز الجدية الوظيفية ويجعل العلاقة بين جميع منسوبي الجمعية ذات بُعدٍ ممتد من الزمالة إلى التآخي والتآلف ..

وفي كلمته أفاد مدير عام الجمعية آل رضي أنَّ اللقاء يلخص معنى المودة لدى فريق المودة ... وأضاف طالما نحن نعمل من أجل تحقيق الاستقرار فإنه من باب أولى أن نكون في حالة استقرار بيننا وهذا اللقاء الاجتماعي السنوي هو أحد وسائلنا في ذلك.

واستعرض آل رضي بعض الإحصاءات الخاصة بمنجزات المودة حيث استفادت 37,671 أسرة من خدمات الجمعية في العام الفائت 1436هـ بزيادة قدرها 30% عن العام 1435هـ. ووصل مستوى رضا المستفيدين 92%. وقامت الجمعية بعقد 13 شراكة منح و27 شراكة استراتيجية وشراكة واحدة لوجستية لدعم أعمال الجمعية، وأفاد أنَّ نسبة الموظفين المتفرغين بلغت 90%، وبلغ مستوى رضا الموظفين 70%. كما قامت الجمعية بتنفيذ 14 دورة تدريبية لتطوير القدرات التخصصية للكفاءات. وفي الجانب الاقتصادي بلغت إيرادات العام الفائت 1436هـ ما قيمته 8,838,670 ريال سعودي بزيادة بنسبة 229.859% عن العام 1435هـ، وزادت المصروفات بنسبة 111%.

وفي ختام حديثه شكر آل رضي أعضاء مجلس الإدارة الموقرين لدعمهم المتواصل لأعمال الجمعية وخص بالشكر سعادة رئيس المجلس على استضافته لهذا اللقاء الاجتماعي السنوي لفريق عمل الجمعية في داره العامرة بأهلها وتمنى له البركة في ماله والزيادة من خيري الدنيا والآخرة.