عضو الشورى الدكتور خالد العواد يزور المودة
6 مارس 2018 - 18 جمادى الثاني 1439 هـ ( 1930 زيارة ) .

 

 

 

 

 

عضو الشورى سابقا الدكتور خالد العواد يزور المودة

زار عضو مجلس الشورى سابقاً وكيل وزارة التعليم سابقاً رئيس دار مسارات للدراسات والتطوير رئيس مشروع دراسة تطوير مراكز الرؤيا والحضانة، الدكتور خالد العواد؛ مقر جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة. واطلع على أبرز ما تقدمه الجمعية من خدمات للمستفيدين في شتى مجالاتها التدريبية والارشادية والتوعوية.

وتعرَّف "العواد"؛ على الخطط المستقبلية التي رسمتها الجمعية التي تتماشى مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وكان في استقبال الضيف، مدير خدمة الرعاية الوالدية أ. محمد العمري؛ ومدير الارشاد الأسري أ. راضي الحربي ومدير التميز المؤسسي أ. وليد الرملي، والإدارة التنفيذية.

وقام مدير الرعاية الوالدية باستعراض ما تقدمه الجمعية من خدمات ورعايات وبرامج تنموية لرفع مستوى الخدمات التي تقدمها "المودة" للشرائح المستهدفة، وذلك خلال جولة شملت جميع الإدارات والأقسام بمقر الجمعية.

ومما يجدر ذكره أنَّ المودة تقدم خدماتها للمستفيدين مدة 13 ساعة خلال اليوم، كما تقوم بعمل الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء 920001426، وخدمة الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين، وتقديم الاستشارات الهاتفية عبر مختصين ومختصات في الاستشارات عبر الرقم الموحد عبر موقعها www.almawaddah.org.sa




مصدر الخبر :
جمعية المودة