المودة تقيم أمسية الذكاء الأخلاقي في الأسرة
7 فبراير 2018 - 21 جمادى الأول 1439 هـ ( 2555 زيارة ) .

 

 

 

 

بحضور 353 مشاركًا ومشاركة

المودة تقيم أمسية الذكاء الأخلاقي في الأسرة

 

أقامت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة أمسية أسرية بعنوان "الذكاء الأخلاقي في الأسرة"، بهدف إكساب الأسرة مهارات القدرة على الالتزام بما تؤمن به، ومعرفة الخير من الشر، والصواب من الخطأ في مسيرة حياتها.

هذا وأفاد عضو مجلس الإدارة والمشرف المالي المهندس فائز بن عبدالله الحربي أنَّ برنامج الذكاء الأخلاقي يأتي ضمن استراتيجية المودة في تعزيز الأخلاق والقيم الأسرية لدى أبنائنا مع إدماج دور الأسرة في المنظومة التربوية التعليمية، وكذلك الإسهام في توعية مليون أسرة من خلال تواجدنا في الأحياء السكنية والمولات التجارية بالشراكة مع الجهات المعنية. وأكثر المستفيدين من مثل هذه البرامج هم الأسر المستقرة، وهي الأسرة الواعية القادرة على حل مشكلاتها وإيجاد الحلول المختلفة، وتتمتع بنضج سلوكي، واندماج اجتماعي، ومشاركة في تنمية المجتمع.

وأضاف الحربي أنَّ الأمسية حُظِيت بحضور 353 مشاركًا ومشاركة 68% منهم نساء، مما يدل على ارتفاع نسبة الوعي لدى النساء من خلال حرصهن على حضور الفعاليات التوعوية والتثقيفية.

الجدير بالذكر أنَّ المودة تقدم خدماتها للمستفيدين مدة 13 ساعة خلال اليوم، من الثامنة صباحًا وحتى التاسعة مساءً بشكل يومي، كما يتم استقبال الاستشارات عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء 920001426 وتقدم خدمات إلكترونية عبر موقعها  www.almawaddah.org.saمنها الإرشاد الإلكتروني والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين، وتقديم الاستشارات الهاتفية عبر مختصين ومختصات في الاستشارات عبر الرقم  الموحد.




مصدر الخبر :
جمعية المودة