وزير العمل والتنمية الاجتماعية يشيد بجمعية المودة وجهودها في معرض منتدى الأسرة السعودية
18 ديسمبر 2018 - 11 ربيع الثاني 1440 هـ( 319 زيارة ) .

ضمن سعي جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة لإبراز مبادراتها التنموية المستدامة، شاركت الجمعية في المعرض المصاحب لمنتدى الأسرة السعودية والذي أقيم برعاية  معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي . وبتنظيم من مجلس شؤون الأسرة .

وأوضح المدير العام لجمعية المودة أ.محمد بن علي آل رضي أن مشاركة الجمعية بالمعرض تأتي ضمن سعيها الدائم لاستعراض مبادراتها ومشاريعها التنموية . مبينًا أن المعرض يهدف لإبراز المبادرات في مجال تأهيل الأسر الناشئة و السعي بالأسر نحو التمكين الاقتصادي وتحفيزها لذلك واستثمار وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي في الرقي بالأسرة نحو الأفضل .

وقد تشرف جناح الجمعية بزيارة معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية وإشادته بما تقدمه من خدمات للأسرة والمجتمع , ضمن  مبادراتها التي  تسهم في  تمكين واستقرار الاسرة وسعادتها , وقد أبرزت الجمعية خلال مشاركتها في المعرض مبادرتها التنموية المتنوعة التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع التي تعمل الجمعية على تقديم مبادرات نوعية لها . وقد استعرضت الجمعية خلال المعرض تجربتها الواسعة في التنمية الأسرية عبر عدة مبادرات من أبرزها  التدريب والتطوير الأسري والإصلاح والتحكيم الأسري و أكاديمية الحياة لتمكين المرأة  ومبادرة أسرة تدخر , كما دشنت الجمعية مبادرة عامر لتأهيل الأسر الناشئة . 

يذكر أن جمعية "المودة " تقدم خدماتها للمستفيدين على مدى 13 ساعة في اليوم، بالإضافة إلى الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء "920001426"، وخدمة الاستشارات الهاتفية عبر الرقم "920001421" وكذلك الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين عبر موقعها .




مصدر الخبر :
جمعية المودة