المودة تقيم حفلها السنوي لتكريم الموظفين للعام 2018 م
24 ديسمبر 2018 - 17 ربيع الثاني 1440 هـ( 627 زيارة ) .
 
 
 
 
أقامت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة حفلها السنوي لتكريم منسوبيها بأحد الفنادق بمدينة جدة وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية م. فيصل السمنودي وأعضاء مجلس الإدارة وباستضافة من نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير المرحومي  .
ويأتي الحفل السنوي لجمعية المودة في إطار سعي الجمعية لتعزيز روح التواصل بين موظفيها  وتحفيزهم للمزيد من الإنجازات وخلق بيئة عمل متميزة تحث على الابتكار والإبداع وتتسم بالثقة والتعاون والتقدير ما بين الموظفين .
وقد أبتدأ الحفل بكلمة رئيس مجلس الإدارة م.فيصل السمنودي  شكر فيها  الأستاذ زهير المرحومي نائب رئيس مجلس الإدارة على استضافته للحفل السنوي . ثم لفريق عمل المودة وهنئ من خلالها جميع الزملاء والزميلات منسوبي المودة  على ما تحقق من إنجازات خلال العام 2018 م , كان من أبرزها فوز الجمعية بجائزة التميز في العمل الخيري و جائزة رواد أعمال الشرق الأوسط مؤكداً  على دور  فريق عمل الجمعية  في تحقيق كل هذه النجاحات  , ومؤكداً حرص مجلس الإدارة على تقديم كافة التسهيلات وتوفير بيئة عمل مناسبة تسهم في استقرار الموظفين وسعادتهم . 
تلى ذلك كلمة نائب رئيس مجلس الادارة الأستاذ زهير المرحومي رحب فيها بالجميع وموجهاً شكره لفريق عمل الجمعية  على إنجازاتهم خلال العام 2018 م ومؤكداً  على تميز فريق عمل الجمعية و موكدا أهمية استمرارهم في العمل على تحقيق مزيد من الإنجازات والتميز خلال الأعوام القادمة .
 ثم أشاد مدير عام الجمعية أ.محمد بن علي آل رضي بما تحقق خلال العام 2018 م  وبالدعم الغير محدود من رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس وفريق العمل  , مؤكدا أن الجمعية تطمح لاستمرار تحقيق الإنجازات خلال الفترة المقبلة والالتزام بتحقيق رؤية الجمعية في أن تكون أنموذجا عالميا في تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها . وأستعرض المدير العام أبرز ملامح الخطة التشغيلية للعام 2019 م وما تعتزم الجمعية إطلاقة من مبادرات جديدة .  مؤكداً أن " المودة " تولي  أهمية كبيرة لمنسوبيها  من خلال الاهتمام بتطويرهم وتأهيلهم  وتوفير المناخ المناسب للعمل مما يحفزهم على التميز وينعكس على الخدمات التي تقدمها الجمعية ويساهم في تطوير منظومة الأداء .
ثم أختتم الحفل بتكريم رئيس مجلس الإدارة لفريق عمل الجمعية متمنيا للجميع استمرار التألق والنجاح .  



مصدر الخبر :
جمعية المودة