المودة تكرم شركاء التميز في حفلها السنوي 2019 م
23 مايو 2019 - 18 رمضان 1440 هـ( 119 زيارة ) .
 
نظمت جمعية المودة للتنمية الاسرية بمنطقة مكة المكرمة ، حفل شركاء التميز ٢٠١٩ تحت رعاية رئيس المجلس الفخري الأمير فيصل بن مقرن ال سعود وبحضور عدد من المؤسسات المناحة وشركاء التميز .
 
حيث استعرض الحفل مسيرة المودة على مدى 18 عام وماتحقق خلالها من انجازات متنوعة محليا واقليما ودوليا واثر ما تقدم من خدمات تنموية للأسرة والمجتمع  .
فقد صرح رئيس مجلس ادارة جمعية المودة م.فيصل بن سيف الدين السمنودي بأن الجمعية من خلال هذا الحفل حرصت على تكريم كل من شاركتها مسيرة التميز خلال مسيرتها منذ 18عاما على تأسيسها . مؤكدا حرص الجمعية على إبراز ما تقدمه من خدمات للأسرة والمجتمع وهو ما سعت المودة لطرحه خلال هذه الحفل عبر فيلم " المودة عطاء وأثر " والذي تناولت فيه الجمعية ما تقدم من مبادرات متنوعة تساهم في استقرا الاسرة وسعادتها . و ما تتركه هذه الخدمات من أثر على المستفيدين بمختلف شرائحهم والذين تعمل الجمعية على تقديم الخدمات لهم .
واضاف السمنودي بأن الجمعية وفي مختلف مبادراتها تحرص على الالتزام بأعلى معايير التميز المؤسسي وهو ما كان بعد توفيق الله السبب في تحقيق الجمعية عددا من الجوائز المحلية و الأقليمية والدولية . وان ما تحقق هو بالشراكة مع عدد من شركاء النجاح سواء من المؤسسات المانحة و عبر عدد من الشركات الاستراتيجية مع عدد كبير من الجهات المتنوعة وهو ما تم استعراضه من خلال فيلم المودة رحلة تميز . حيث حرصت الجمعية على إظهار نماذج من الشراكات الناجحة التي عقدتها الجمعية وكان اساس هذه الشركات الناجحة هو الالتزام بأعلى معايير التميز والشفافية و الحوكمة مع مختلف هذه الجهات والمؤسسات المانحة . 
 
 
ومن جهة اخرى أثنى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الاستاذ عبدالله احمد آل طاوي على مسيرة جمعية المودة للتنمية الاسرية خلال السنوات الماضية مؤكدا تميز المودة بشكل غير مسبوق ومتفرد ، وليس أدل على ذلك من العدد الكبير من الجوائز التي حازت عليها ، والشراكات الفاعلة التي تثبت دوماً أنها تسير بخطى حثيثة ومدروسة نحو تحقيق أهدافها والتي تعمل على تعزيز استقرار الاسر من خلال عمل مؤسسي وبمعايير عالميه تنعكس على دقة وجودة الخدمات المقدمة ، و ما حصول الجمعية مؤخراً على جائزة الشيخ خليفة للامتياز الا ثمرة لجهود عظيمة تكرس تميز الجمعية ، وختاماً اقولها بقلب صادق لسعادة رئيس مجلس الادارة واعضاء مجلس الادارة ولجميع منسوبيها ولكل من ساهم ودعم وشارك بهذه الجمعية التي اصبحت بحق نموذجاً مشرفاً على مختلف الاصعدة .
 
و في كلمة رئيس المجلس الفخري صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز ال سعود وجه سموه التهاني والتبريكات للمودة بمناسبة فوزها هذا العام بجائزة الشيخ خليفة للامتياز، كأول جهة تفوز بهذه الجائزة من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وأهنئكم على الإنجازات التي تحدثت عن نفسها قبل أن يتحدث الناس عنها، والتي شملت كافة المجالات في الخدمات الاجتماعية والمؤسسية والاقتصادية للأسرة.
 
 
وشكر سموه جميع المؤسسات الداعمة والمانحة، ولأعضاء الجمعية العمومية ومجلس الإدارة على إيمانهم بالقضية التي تعمل من أجلها جمعية المودة في خدمة الأسرة والمجتمع، وإيصال رسالتها إلى كافة المعنيين من المستفيدين وأصحاب المصلحة.
 
وأكد سموه " أنه ولا نشك في مواصلة دعمكم استجابةً لما طرحته الدولة في برنامج التحول الوطني 2020 والرؤية الاستراتيجية 2030 الواعدة التي يُنتظر تحقيقها بإذن الله "
مضيقا سموه " نحن على ثقة بأن المودة ستستمر في أدائها المشهود له على مستوى المملكة وخارجها في تنمية الأسرة من خلال مبادراتها التنموية المستدامة التي تسهم في تقوية روابط الأسرة واستقرارها..
وأكد مدير عام جمعية المودة أ.محمد ال رضي أن الجمعية تشرفت بحضور ورعايته صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز ال سعود لحفل شركاء التميز . وان هذه الرعاية والتشريف ليس بغريب على سمو الامير . فهو الداعم الدائم لأنشطة ومبادرات الجمعية .حيث حرص سمو الأمير على حضور الحفل ورعايته لتكريم لعدد من الجهات المناحة و الداعمين وشركاء التميز من مدربين ومدربات ومستشارين ومستشارات . 
 
و أختتم ال رضي بأن الجمعية تشكر كل من شرفها بالحضور في حفل شركاء التميز . مؤكد حرص الجمعية على التزامها بتحقيق رسالتها في سعادة واستقرار الاسرة عبر مبادرات تنموية مستدامة تكون بإذن الله السبب في تحقيق رؤية الجمعية أن تكون أنموذجا عالميا في سعادة الاسرة واستقرارها .
 



مصدر الخبر :
جمعية المودة