تدشين خدمات المستشار الزائر في عزيز مول
15 يوليو 2019 - 12 ذو القعدة 1440 هـ( 128 زيارة ) .
أقامت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة وبالشراكة مع المراكز العربية  حملة توعية بمجمع عزيز مول , على مدى يومين اشتملت على عيادة للاستشارات الأسرية بمختلف أنواعها بوجود مستشارين متخصص ، وتهدف الحملة التوعية لتقديم خدمة الاستشارات الاسرية لمختلف شرائح المجتمع وكذلك للتعريف بأنشطة الجمعية المختلفة .
 
وحول ذلك بين رئيس مجلس إدارة المودة م.فيصل السمنودي أن إقامة مثل هذه الفعاليات جاء  ضمن اهتمام الجمعية بتفعيل مشاركتها المجتمعية وسعي الجمعية لتقديم الخدمات للمستفيدين في أمكان تواجدهم وحصولهم عليها بأبسط الطرق الممكنة وكذلك لحرص الجمعية على نشر ثقافة تلقي الاستشارات الأسرية من الجهات المتخصصة . و هو جزءً أساسي من أهداف الجمعية في توعية و تنمية القيم الأسرية , حيث تلقى الركن الاستشاري وعلى مدى يومين ( 52 ) استشارة متنوعة .
 
وأكد السمنودي حرص المودة على تقديم خدماتها بأعلى معايير التميز المؤسسي وضمان الجودة في كل ما يقدم من خدمات وذلك من المعايير الرئيسية للمودة والتي تسعى دائما للالتزام بها وتحقيق رسالتها في بتقدم مبادرات تنموية مستدامة تساهم في سعادة واستقرار الاسرة .
 
يذكر أن جمعية  "المودة " تقدم خدماتها للمستفيدين على مدى  13 ساعة في اليوم، بالإضافة إلى الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء "920001426 " ، وخدمة الاستشارات الهاتفية عبر الرقم "920001421 "  وكذلك الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين، عبر موقعهاwww.almawaddah.org.sa .



مصدر الخبر :
موقع الجمعية