المودة تدرب 556 من أفراد القطاعات العسكرية خلال النصف الأول للعام 2019 م
17 يوليو 2019 - 14 ذو القعدة 1440 هـ( 170 زيارة ) .
تشرفت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة وبالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتدريب 556 من أفراد القطاعات العسكرية  بمنطقة مكة المكرمة  خلال النصف الأول من العام 2019 عبر عدة برامج تدريبية متنوعة تشمل الاستعداد الزواجي و العلاقات الاسرية و إدارة وتخطيط الاسرة وتربية ورعاية الأبناء .
 
حيث أوضح مدير عام المودة أ.محمد ال رضي أن الجمعية وعبر عدة شراكات شملت عدد من القطاعات العسكرية بداية بالقوات البحرية الملكية السعودية و الحرس الملكي و الأمن العام والقوات البرية الملكية السعودية والقوات الجوية الملكية السعودية . تقدم برامجها التدريبية للأفراد واسرهم في هذه القطاعات العسكرية وذلك عبر عدة مبادرات لتعزيز جودة الحياة الأسرية .
 
وأضاف ال رضي أن ما تقدمه الجمعية للقطاعات العسكرية يأتي استجابة من الجمعية لخطط الدولة وتنفيذ رؤية 2030 حيث تهدف هذه البرنامج إلى تمكين المستفيدين في هذه القطاعات واسرهم وضمان تحقيق سعادتهم واستقرار حياتهم الاسرية وفي وحداتهم العسكرية .
 
 وبين آل رضي أن الجمعية سبق وتشرفت بتقديم دورة تدريبية لتأهيل ضباط ومرشدي إدارة الشؤون الدينية بوزارة الدفاع، حيث بلغ عدد المتدربين 28 ضابطًا ومرشدًا بالقوات البرية، وذلك ضمن مشروع تطوير البرامج والمختصين.ويهدف هذا البرنامج إلى تمكين المشاركين من تقديم الإرشاد والإصلاح الأسري لبقية أفراد القوات المسلحة في وحداتهم العسكرية.
 
يذكر أن جمعية  "المودة " تقدم خدماتها للمستفيدين على مدى  13 ساعة في اليوم، بالإضافة إلى الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء "920001426 " ، وخدمة الاستشارات الهاتفية عبر الرقم "920001421 "  وكذلك الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين، عبر موقعهاwww.almawaddah.org.sa .

 




مصدر الخبر :
موقع الجمعية