أمير منطقة مكة يلتقي مدير عام جمعية المودة ضمن زيارة أعضاء لجنة شؤون الأسرة
9 سبتمبر 2019 - 10 محرم 1441 هـ( 359 زيارة ) .
التقى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة أعضاء لجنة شؤون الأسرة بالمنطقة  والذين قدّموا لسموه شرحاً عن جهود اللجنة لخدمة الأسرة والمجتمع بالمنطقة في  مختلف جوانب التنمية . حيث تعمل اللجنة على العناية ببرامج الرعاية والتنمية الأسرية وتعزيز دور الأسرة في المجتمع وتطوير الخدمات والتشريعات الخاصة بالأسرة .
 
حيث قدّم مدير عام جمعية المودة أ. محمد بن علي  آل رضي نبذة عن مشروع الخارطة الحرارية لاحتياجات الأسرة بمنطقة مكة المكرمة والذي تنفذه جمعية المودة للتنمية الاسرية بالشراكة مع أمارة المنطقة . والتي تهدف لتحديد احتياجات المجتمع ودراسة القضايا الأسرية والمساهمة في تلبية الاحتياجات بالمساهمة مع الجهات المختصة والقطاع غير الربحي .
 
ثم قدمت أ.عائشة شوك مدير أكاديمية الحياة لتمكين المرأة نبذة عن مبادرة الأم القائدة والتي تسعى من خلالها جمعية المودة  على تعظيم دور الأم في الأسرة والمساهمة في بنائها وتمكينها من فهم دورها القيادي في إدارة العلاقات الاسرية  بنجاح والتخطيط والمحافظة على موارد الأسرة من خلال ورش عمل لتمكينهن بمهارات وأساليب تساعدهن للقيام بدور فاعل في استقرار وساعدة الأسرة .
 
وفي ختام اللقاء أشاد سمو الأمير خالد الفيصل بجهود لجنة شؤون الأسرة وبما تقوم به من أنشطة ومبادرات تسهم في سعادة واستقرار الاسرة على مستوى منطقة مكة المكرمة .
 
جدير بالذكر أنَّ المودة حصلت على العديد من الجوائز المحلية والإقليمية على تميز برامجها وخدماتها المقدمة للأسر، حيث تقدم خدماتها للمستفيدين مدة 13 ساعة في اليوم، كما تقدم الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء 920001426، وخدمة الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين، وتقديم الاستشارات الهاتفية عبر مختصين ومختصات في الاستشارات عبر الرقم الموحد وعبر موقعها awww.almawaddah.org.sوتستقبل الاستشارات الهاتفية على الرقم الموحد 920001421



مصدر الخبر :
موقع الجمعية