أعضاء مجلس إدارة جمعية المودة يهنئون خادم الحرمين الشريفين بمناسبة اليوم الوطني الـ 89
22 سبتمبر 2019 - 23 محرم 1441 هـ( 273 زيارة ) .

رفع رئيس مجلس إدارة جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة م.فيصل السمنودي أطيب التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وكافة أفراد الشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 89 , سائلاً الله تعالى أن يديم على الوطن أمنه واستقراره وتطوره معرباً عن تفاؤله بمستقبل المملكة ورؤية  2030 بفضل من الله ثم بدعم القيادة الرشيدة .

وتقدم نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ زهير المرحومي بأسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة والشعب كافة بهذه المناسبة الغالية وأشار بأن اليوم ولله الحمد نشهد نتائج مبهرة تصب في مصلحة الوطن والمواطنين على كافة الأصعدة وذلك تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 وعلى ما تنص فيه بأن نكون وطنًا طموحًا وحكومة فاعلة.

وتقدم عضو مجلس الإدارة والمشرف المالي م.فايز الحربي، بخالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وكافة الشعب قائلاً " اليوم الوطني نفتخر به جميعا في كل عام فهو ذكرى لتوحيد هذه البلاد المباركة على يد المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه، حتى أصبحت المملكة نموذجا فريداً يحتذى به وما يملكه من ركائز للقيم والوحدة والتلاحم والتماسك" 

وأعرب عضو مجلس الإدارة د.أنس زرعة عن عظيم سعادته لذكرى اليوم الوطني مهنئاً القيادة الرشيدة والشعب كافة، ونوه أن هذا اليوم يحكي مسيرة التوحيد والنماء والعطاء على مدى العقود الماضية والتي حققت خلالها المملكة قفزات حضارية مشهودة في الداخل ومكانة متميزة في الخارج.

وعبر الأستاذ عبدالله بيومي عضو مجلس الإدارة عن عميق سعادته بمناسبة هذا اليوم الذي يحكي إرث توحيد هذه البلاد المباركة سائلاً الله عز وجل أن يحفظ مملكتنا الحبيبة من كل سوء، وأن ويديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة، ويديم عزّ هذا الوطن الغالي.

وتقدم د. عبد الله متبولي عضو مجلس الإدارة مهنئاً الحكومة الرشيدة والشعب كافة بهذه المناسبة الوطنية، حيث أعرب عن عميق سعادته بما حققته بلادنا خلال السنوات الأخيرة من تقدم مبهر وتواجد بلادنا الدائم في المحافل الدولية بأفضل النماذج في كافة المجالات. معبراً عن سعادته بمناسبة اليوم الوطني وأضاف أن ذكرى هذا اليوم ذكرى عزيزة وغالية على كل مواطن ومواطنة تسمو من خلاله مشاعر الحب الصادقة لوطننا الغالي وقيادته التي حققت لأبناء هذا الوطن الحياة الكريمة من خلال توفير كافة الخدمات.

وعبر الدكتور محمد الغامدي عضو مجلس الإدارة عن عميق سعادته بهذا اليوم الذي يحكي تاريخاً مهماً لتأسيس هذه الدولة العظيمة بقيادة المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه، وأضاف" نعيش اليوم واقعًا ملهماً في المنطقة برؤية طموحة بقيادة سيدي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان تعزز من خلالها عجلة التنمية والتطور، سائلا المولى عز وجل أن يديم قيادتنا ويديم علينا نعمة الأمن والأمان".

وهنأ د. فيصل المحمادي عضو مجلس الإدارة، القيادة الرشيدة وكافة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي، "يحق لنا أن نفخر ونعتز كمواطنين نعيش اليوم سلسة من النجاحات وحقبة من الازدهار الملحوظ لبناء مستقبل يحلق بنا وبشبابنا نحو تطلعات وطموح قيادتنا لخدمة بلاد الحرمين الشريفين، وبمناسبة هذا اليوم يسرني أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين".

كما تقدم م. فوزان عبد الجواد عضو مجلس الإدارة بخالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وكافة أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي مشيراً إلى اهتمام كافة الشعب بما فيهم شبابنا وما يحمله من لحمة التماسك التي تعزز الحس الوطني النابع من اهتمام ودعم ولاة أمرنا، معربا عن شكره لولاة أمرنا نظير ما نعيشه اليوم من تطور وازدهار وأمن وأمان داعياً المولى عز وجل أن يحفظ قادتنا وبلادنا.

وتقدم مدير عام جمعية المودة الأستاذ محمد آل رضي بأسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأضاف أن المملكة تحقق تقدمًا عالمياً وإقليميا ملحوظاٌ في كافة المجالات التي يظهر من خلالها جوهر التطور وسعادة أفراد الشعب السعودي نظير الدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة لكافة قطاعات الدولة التنموية بما فيها المؤسسات الأهلية غير الربحية وما تحصل عليه من اهتمام دائم وملحوظ كما نصت عليه رؤية 2030 لبناء مجتمع ينعم أفراده بنمط حياة صحّي، ومحيط يتيح العيش في بيئة إيجابية وجاذبة.




مصدر الخبر :
موقع الجمعية