جمعية المودة تنظم فعالية ركن الاستشارات الأسرية بالياسمين مول
20 اكتوبر 2019 - 21 صفر 1441 هـ ( 1764 زيارة ) .
نظمت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة وبالشراكة مع المراكز العربية فعالية ركن الاستشارات المتنقل بمجمع الياسمين مول  , على مدى 5 أيام اشتملت على عيادة للاستشارات الأسرية بمختلف أنواعها بوجود مستشارين متخصص ، وتهدف الحملة التوعوية لتقديم خدمة الاستشارات الاسرية لمختلف شرائح المجتمع وكذلك للتعريف بأنشطة الجمعية المختلفة .
 
وحول ذلك بين رئيس مجلس إدارة المودة م.فيصل السمنودي أن الجمعية تقيم هذه الفعالية للمرة الثالثة خلال العام 2019 م وذلك  ضمن اهتمام الجمعية بتفعيل مشاركتها المجتمعية وسعي الجمعية لتقديم الخدمات للمستفيدين في أمكان تواجدهم وحصولهم عليها بأبسط الطرق الممكنة وكذلك لحرص الجمعية على نشر ثقافة تلقي الاستشارات الأسرية من الجهات المتخصصة . و هو جزءً أساسي من أهداف الجمعية في توعية و تنمية القيم الأسرية , حيث تلقى الركن الاستشاري ( 98) استشارة متنوعة . كما زار المعرض التعريفي أكثر من 700 زائر.
 
وأكد السمنودي حرص المودة على تقديم خدماتها بأعلى معايير التميز المؤسسي وضمان الجودة في كل ما يقدم من خدمات وذلك من المعايير الرئيسية للمودة والتي تسعى دائما للالتزام بها وتحقيق رسالتها في بتقدم مبادرات تنموية مستدامة تساهم في سعادة واستقرار الاسرة .
 
يذكر أن جمعية  "المودة " تقدم خدماتها للمستفيدين على مدى  13 ساعة في اليوم، بالإضافة إلى الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء "920001426 " ، وخدمة الاستشارات الهاتفية عبر الرقم "920001421 "  وكذلك الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين، عبر موقعهاwww.almawaddah.org.sa .



مصدر الخبر :
موقع الجمعية