المودة تشارك في عدة مؤتمرات وورش عمل في أكتوبر
20 اكتوبر 2019 - 21 صفر 1441 هـ( 131 زيارة ) .

شاركت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة  في لقاء الخبراء الوطني الذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية  تحت عنوان الوقاية من الانتحار "حياتك غالية" وذلك بمقر مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية بالرياض  حيث مثل الجمعية مدير إدارة الحماية والإرشاد الاسري الأستاذ محمد الناشري .

 

كما شاركت المودة  في ورشة عمل " تحديد الاحتياجات التدريبية للمصلحين " التي أقامتها وزارة العدل  بالمدينة المنورة وقد مثل الجمعية المصلح الاسري الاستاذ محمد الحامضي . حيث هدفت الورشة لتطوير مهارات المصلحين الأسريين والعمل على تحديد الاحتياجات التدريبية المناسبة لهم .

 

 

وعلى صعيد أخر فقد شاركت المودة  في ورشة عمل لمديري مراكز شمل بالمملكة والتي أقامتها وزارة العدل بمدينة الرياض   ، لتطوير لائحة التنفيذ في مراكز تنفيذ أحكام الرؤية والزيارة والحضانة

 

 

كما شاركت المودة  في ملتقى المبادرات النوعية الذي أقيم بمدينة الرياض برعاية معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي ٫ حيث استعرضت الجمعية  من خلال مشاركتها مبادرة شمل لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة والحضانة

يذكر أن المودة هي الجهة المقدمة لمبادرة شمل لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة والحضانة في منطقة مكة المكرمة بالشراكة مع وزارة العدل عبر عدة مراكز في كل من مكة المكرمة وجدة والطائف .




مصدر الخبر :
موقع الجمعية