بمناسبة اليوم العالمي للطفل جمعية المودة تنظم عدة فعاليات
28 نوفمبر 2019 - 1 ربيع الثاني 1441 هـ( 84 زيارة ) .
بمناسبة اليوم العالمي للطفل وضمن سعي جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة لتقديم خدماتها للمستفيدين وسعى المودة لتطوير ثقافة المسؤولية لدى الوالدين تجاه الأبناء وإيجاد قواعد مشتركة داخل البيئة الأسرية وخارجها . وتفهم الوالدين للأهداف والأدوار والحاجات التي يعيشها الأبناء في الحاضر ويطمحون لها في المستقبل٫ نظمت المودة عدة فعاليات .
 
حيث نظم مركز شمل لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة التابع لجمعية المودة فعاليات اليوم الترفيهي الشهري لإسعاد أبناء المستفيدين من خدمات مبادرة شمل وذلك بالشراكة مع وزارة العدل . بمنطقة مكة المكرمة وذلك ضمن سعي المودة لتهيئة البيئة المناسبة للأطفال . حيث أشتمل اليوم الترفيهي على عدة أركان ترفيهية متنوعة . بهدف توفير بيئة آمنة وجاذبة للأطفال .
 
 
 
 
 
 
 
 
يذكر أن نسـبة التغيير الإيجـابي للأسر المنفـصلة والمستفيدين من مبادرة مراكز شمل لتنفيذ أحكام الرؤية والزيارة بـجمعية المودة في العام 2018 م قد بلغت 62.7% ، منهم 42.6% تحقق لديهم الاستقرار في التعامل والتعاون بينهما و 17.5% أفادوا أنه تم تقوية الروابط بينهم بعد الانفصال  .
 
 كما تم بالتزامن إطلاق ركن الاستشارات التربوية والسلوكية في الياسمين مول حيث تم تقديم الخدمات الاستشارية على مدى ثلاثة أيام , حيث استفادت 74 اسرة من ركن الاستشارات التربوية والسلوكية وبلغ عدد الزوار 440 زائر تعرفوا على خدمات ومبادرات المودة  ٫يأتي ذلك ضمن الإطار الاستراتيجي للجمعية بتيسير وصول الخدمات للأسر من خلال الشركاء وذلك للمساهمة في تحقيق سعادة الاسرة واستقرارها .
 
 
 
يذكر أن جمعية  "المودة " تقدم خدماتها للمستفيدين على مدى 13 ساعة في اليوم  ، بالإضافة إلى الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء "920001426 " ، وخدمة الاستشارات الهاتفية عبر الرقم "920001421 "  وكذلك الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين، عبر موقعهاwww.almawaddah.org.sa .

 




مصدر الخبر :
موقع الجمعية