المودة وبيت الخبرة يعقدان ورشة عمل المرصد الاسري الثانية " الإطار العام للمؤشرات الأسرية على مستوى منطقة مكة المكرمة"
31 ديسمبر 2019 - 5 جمادى الأول 1441 هـ( 278 زيارة ) .

أقامت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة بالشراكة مع مركز بيت الخبرة  ورشة عمل المرصد الاسري الثانية تحت  عنوان " الإطار العام للمؤشرات الأسرية على مستوى منطقة مكة المكرمة، وذلك بتشريف الدكتور راشد الغامدي عضو مجلس المنطقة ورئيس لجنة شؤون الأسرة وبحضور الأستاذ أحمد الصحفي ممثل فرع وزارة العمل والتنمية بمنطقة مكة المكرمة وبحضور عدد من خبراء الأسرة  وممثلي جمعيات التنمية الاسرية والمهتمين من القطاع الحكومي والخاص .

حيث صرح مدير عام المودة أ.محمد آل رضي أن المشاركين في ورشة العمل ناقشوا  5 مؤشرات رئيسية تتناول ديمواغرافية الأسرة  والطلاق والزواج والمشكلات الأسرية و الأخلاقيات وشمل ذلك 92 مؤشر فرعي .

واختتمت ورشة العمل بعدد من التوصيات قدمها الدكتور عبدالله متبولي عضو مجلس إدارة المودة . كما تم في ختام الورشة  تكريم كلا من الدكتور راشد الغامدي . والاستاذ أحمد الصفحي والدكتور خالد الحليبي .

الجدير بالذكر أنَّ المودة تقدم خدماتها للمستفيدين مدة 13 ساعة في اليوم، كما تقدم الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم الموحد لخدمة العملاء 920001426، وخدمة الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين، وتقديم الاستشارات الهاتفية عبر مختصين ومختصات في الاستشارات عبر الرقم الموحد وعبر موقعها www.almawaddah.org.saوتستقبل الاستشارات الهاتفية على الرقم 920001421




مصدر الخبر :
موقع الجمعية