المودة تفوز بالمركز الـ 13 كأفضل بيئة عمل في الشرق الأوسط
30 اغسطس 2020 - 11 محرم 1442 هـ ( 662 زيارة ) .

 

 

 

 

حققت جمعية المودة للتنمية الأسرية على الترتيب الثالث عشر ضمن تصنيف أفضل 50بيئة عمل على مستوى الشرق الأوسط للعام 2020م التي تقيمه الشركة العالمية
 Great Place to Work وهي منظمة عالمية غير ربحية تعمل وفق أعلى المعايير المهنية في تقييم الجهات المختلفة في القطاع الحكومي والخاص وغير الربحي.

 

وأوضح المدير العام بجمعية  المودة الأستاذ محمد آل رضي أن هذه الإنجاز يأتي امتداداً لحصول المودة على المركز الثالث كأفضل بيئة عمل على مستوى المملكة العربية السعودية عن القطاع العام وغير الربحي وبعدها حصول المودة على المركز الرابع عشر على مستوى دول الخليج العربي GCCعن كافة الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية وجميعها في ذات العام 2020م.


كما أشار آل رضي إلى أنه هذه التصنيف تقدمه شركة عالمية هي  Great Place to Work وهيمنظمة عالمية غير ربحية تعمل وفق أعلى المعايير المهنية في تقييم الجهاتمن خلال التحليلات وردود الفعل السرية ومراجعة سياسات وممارسات الإدارة ، ووجود جمعية المودة كجهة غير ربحية ضمن أفضل 50  بيئة عمل في الشرق الأوسط يعتبر إنجازا مشرفاًومشجعًا لمزيدٍ من التميز.

 

وأكد الأستاذ محمد أن هذا الانجاز تحقق بفضل الله ثم جهود فريق عمل الجمعية موجها شكره لهم ولشركاء النجاح وداعمي الجمعية على إسهامهم الفاعل في وضع بصمة جديدة تضاف إلى سجل المودة الحافل بالإنجازات. ويأتي أيضًا محققًا لرؤية الجمعية بالوصول للعالمية، كما بيّن أن المشاركة في مثل هذه الجوائز والتصنيفات هي مهمة لأي كيان لقياس مستوى البيئة الداخلية التي تنعكس بشكل إيجابي وكبير على مستوى تقديم الخدمة للمستفيد.

 

يُذكر أنَّ المودة حصلت على 10جوائز محلية وإقليمية وعالمية لتميز برامجها وخدماتها المقدمة للأسرة، وتقدم خدماتها للمستفيدين لمدة 13ساعة في اليوم، كما تقدم الحجوزات الاستشارية مجانًا عبر الرقم لمركز اسعاد المستفيدين920001426  ، وخدمة الاستشارات الإلكترونية والتسجيل في الدورات التدريبية وتحميل البحوث والدراسات الأسرية لطلاب الدراسات العليا والباحثين عبر موقعها الإلكتروني   www.almawaddah.org، وتقديم الاستشارات الهاتفية من المتخصصين في تقديم الاستشارات عبر الرقم الموحد 920001421.




مصدر الخبر :
جمعية المودة