بمشاركة مدير مركز التنمية الاجتماعية بجدة ونخبة من المختصين جمعية المودة تقيم ورشة عمل نماء الأفكار
31 يناير 2021 - 18 جمادى الثاني 1442 هـ ( 1657 زيارة ) .

 

 

 

 

 

ضمن خطوات الاستراتيجية الجديدة لجمعية المودة للتنمية الاسرية 2021-2024 م عقدت اليوم الخميس ورشة عمل نماء الأفكار . بمشاركة مدير مركز التنمية الاجتماعية بجدة أ.أحمد الصفحي وبحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس فيصل بن سيف الدين وعدد من أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية وبمشاركة  مجموعة من الخبراء في القطاع غير الربحي وقضايا الأسرة . وبحضور فريق عمل المودة يتقدمهم أ.محمد آل رضي مدير عام الجمعية .

وقد افتتحت الورشة بكلمة من رئيس مجلس الإدارة م.فيصل السمنودي . رحب فيها بالحضور والمشاركين  .وموكداً على أن الجمعية تهتم بمشاركة ذوي المصلحة و المختصين في المجال الأسري في مثل هذه الورش وما ينتج عنها من مبادرات وأفكار تساهم في تطوير مبادرات الجمعية و الارتقاء بمستوى العمل بشكل دائم وهوما يسهم في المحافظة على أعلى معايير التميز المؤسسي في كافة أعمال الجمعية .

حيث أدار الورشة المستشار م.سعد القرشي مستعرضاً منهجية الورشة والوسائل المستخدمة في العصف الذهني مع استعراض الإطار الاستراتيجي للجمعية والتوجهات المستقبلية وما تسعى لتنفيذه من مبادرات . واشتملت الورشة على جلسات عصف ذهني لبناء بنك من الأفكار والمبادرات التي ستسهم في دعم خطط المودة خلال السنوات القادمة ، واختتمت الورشة بالتوصيات التي شارك في صياغتها جميع المشاركين .

وقد صرح رئيس مجلس الإدارة م.فيصل السمنودي بأن هذه الورشة تأتي ضمن توجه الجمعية لبناء خطة استراتيجية تسهم في خلق قيمة مضافة للجمعية وإحداث أثر إيجابي على أعمالها. ورسم خارطة طريقها المستقبلي بما يحقق النموذج الملهم  في العمل الاجتماعي، مبينًا أن نتائج هذه الورشة تستهم في بناء رؤى وتطلعات تقود المودة إلى مزيد من الإبداع والتميز.

وأشار السمنودي إلى أن الجمعية تؤمن بأن الخطة الاستراتيجية للمودة ستسهم في تحسين الكفاءة الداخلية، فضلاً عن تحقيق جودة المخرجات، وبناء بيئة جاذبة للكفاءات المتميزة، فضلاً عن تعزيز الشراكة بين الجمعية وقطاعات المجتمع المختلفة، مبينًا أن الخطة الاستراتيجية تركز على خدمة الاسرة بكافة شرائحها وتحقيق رسالة المودة بتحسين جودة حياة الأسرة عبر منظومة مبتكرة من الحلول النوعية والاستباقية والشراكات المؤثرة في بيئة داعمة وممكنة  . والنجاح في رؤيتها بأن تكون النموذج الملهم في بناء منظومة حلول أسرية مستدامة ومؤثرة في المجتمع

وأختتم السمنودي  بالتأكيد على  أن الجمعية ملتزمة بتقديم رسالتها في تحسين جودة الحياة الأسرية عبر برامج نوعية ملهمة ومبتكرة تتوافق مع احتياجات المستفيدين وفق دراسات وممارسات تخصصية احترافية، مع تزويد الأسرة بالخبرات والمهارات والمعالم الأساسية في المجال التربوي والاجتماعي، وزيادة الوعي الأسري بقواعد تكوين الأسرة السليمة . بالشراكة مع العديد من المانحين الداعمين .




مصدر الخبر :
جمعية المودة