740 فيديو تعليمي و 18 منهج تدريبي مخرجات تأسيس منصة أكاديمية مهارة الوقفية التدريبية بين المودة و مؤسسة عبدالله الراجحي الخيري
4 يوليو 2021 - 24 ذو القعدة 1442 هـ( 155 زيارة ) .

 

 

 

وقعت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة مع مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية اتفاقية تأسيس منصة أكاديمية مهارة الوقفة التدريبية لتكون منصة تعليمية إلكترونية تساهم في تحقيق سعادة الفرد والأسرة كأحد أهم مقومات برنامج جودة الحياة الأسرية.

 

وقدّم الأستاذ محمد آل رضي مدير عام جمعية المودة الأسرية شكره وتقديره لشريك هذه المنصة الوقفية مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية التي تسهم في بناء منصة إلكترونية تعليمية بنظام moc"" المساقات التعليمية المفتوحة، وستكون مخرجات هذه المنصة 18منهج تدريبي تحتوي على 740فيديو تعليمي و7اختبارات قياس.

 

 وبيّن آل رضي أن المنهج التدريبي في هذه المنصة يحتوي على 5محاور رئيسية هي الاستعداد الزواجي والعلاقات الأسرية والتخطيط الأسري وتربية الأبناء والانفصال الناجح، وستكون متركزات عمل الأكاديمية هي البناء القيمي والبناء الاجتماعي والتعزيز الروحي، وتتميز هذه المنصة بأنها ستكون مجانية ومتاحة للجميع ومتخصصة في مجال التنمية الأسرية، وتتنوع فيها مجالات التدريب بحضور الدورات المباشرة وكذلك مسار الدورات المسجلة.

 

وأكدّ الأستاذ محمد أن هذه المنصة ستكون متاحة للجميع وسيستفيد منها مؤسسات القطاع غير الربحي والتعليمي والعسكري، وأن برامج هذه المنصة تستهدف كافة شرائح الأسرة (المرأة، الرجل، الشباب، كبار السن) بحيث تكون هناك برامج مخصصة لكل فئة.

 

يُذكر أنه يمكن الاستفادة من برامج جمعية المودة في مبادرة تعزيز مهارات جودة الحياة الأسرية عبر موقعنا الإلكتروني www.almawaddah.org.saوتستقبل الاستشارات الهاتفية على الرقم الموحد 920001421وبقية الخدمات عبر مركز اسعاد المستفيدين على الرقم 920001426..

 




مصدر الخبر :
جمعية المودة