المودة توقع عقد تنفيذ وإنتاج مسلسل كرتوني للأسرة مع مؤسسة زيز للإنتاج الإعلامي والمسموع
3 اكتوبر 2021 - 26 صفر 1443 هـ ( 1080 زيارة ) .

 

 

 

وقعت جمعية المودة للتنمية الاسرية عقد تنفيذ وإنتاج مسلسل كرتوني للأسرة مع مؤسسة زيز للإنتاج الإعلامي والمسموع وذلك لإنتاج مسلسل رسوم متحركة يهدف إلى توعية الأطفال بالقضايا الأسرية الهامة ويقدم من خلالها مواقف ومشاكل يومية تحدث بين أفراد الأسرة ويتم طرحها بطريقة عفوية ودرامية .

ويهدف المسلسل لتعزيز ثقافة الأسرة السعودية وتعزيز قيم العائلة عبر تقديم شخصيات من واقع المجتمع السعودي وإيصال رسائل اجتماعية هامة تسهم في تعزيز الشخصية السعودية وهويتها عبر محتوى ممتع ومسل .

وسوف يتم انتاج 14 حلقة  عبر تقنية 2d Animation   بواقع 7 دقائق لكل حلقة وسوف تكون اللهجة المستخدمة هي اللهجة السعودية و ستكون الفئة المستهدفة الأساسية بالدرجة الأولى للمسلسل هي من 5 إلى 9 سنوات كما يعد مناسبا لجميع أفراد الاسرة .

وسيتعرض المسلسل عبر حلقاته عائلة أبو مودة في أحد أحياء جدة حيث تعيش عائلة الشيخ عبدالودود طيب هذه العائلة العجيبة التي تضم بين جنباتها ستة أشخاص جمعهم بيت واحد وتفرقوا في أودية الحياة يقطنون جميعا ( دار أبو مودة ) وتحت سقف هذا الدار يعيش كل واحد منهم عالمه الخاص مما يجعلهم يؤلفون معاً بيتاً عجيباً مفعما ً بالحياة . 




مصدر الخبر :
جمعية المودة