جمعية المودة تطلق حملة رمضان القيم 2 في رمضان 1444ه
26 مارس 2023 - 4 رمضان 1444 هـ ( 472 زيارة ) .

 

 

 

أطلقت جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة حملة رمضان القيم 2 للموسم الثاني في حلة جديدة وبرامج نوعية يبث من خلالها أكثر من 170 مادة توعوية تهدف الى ترسيخ مكارم الاخلاق من وحي القرآن وغرس المودة والرحمة كأساس متين للتعاملات بين افراد الاسرة لتقوية الاواصر الاسرية والتراحم بين افرادها كما تسلط الحملة الضوء على دور القيم العظيم في تحقيق الاستقرار النفسي لأفراد الأسرة. 
وأشار رئيس مجلس الإدارة المهندس فيصل سيف الدين السمنودي ان الموسم الأول من رمضان القيم والذي تم اطلاقه في العام 2022م لاقى رواجاً واسعاً حيث بلغت نسبة المشاهدات والوصول الى المواد الإعلامية أكثر من 1,600,000 مشاهده. ومن خلال رمضان القيم 2 تهدف الجمعية للوصول الى مشاهدات أكبر لتصل الرسائل القيمية الى كافة الأسر. ومن أبرز البرامج لهذا العام، برنامج رحلة في بين النبوة والذي يستهدف ان يوجه الاسرة اليوم الى كيفية تطبيق خلق النبي عليه الصلاة والسلام مع اهل بيته في بيوتنا ومع أهلنا، كما تقدم الجمعية حلقات صوتية من برنامج صناعة الحب والذي يهدف الى تقديم القيم التي تعزز من الروابط الاسرية وشعور افرادها بالحب والألفة. كما تقدم الحملة حوارات قيمية مع أبرز المختصين في مجال الاسرة لتحاورهم وتقدم للمشاهدين أهم الوسائل التي تقود الأسرة وافرادها الى الاستقرار الأسري والنفسي والتوازن في حياتهم لتحسين جودة حياتهم. 
وأختتم السمنودي سائلاً الله تعالى ان يتقبل صيامنا وقيامنا في أفضل الشهور ويعيده علينا اعواماً مديده على المسلمين أجمعين.



مصدر الخبر :
جمعية المودة