تقرير استطلاعي تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الأسرة السعودية
هو عبارة عن تقرير استطلاعي، هدف الى دراسة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي عــــلى الأسرة السعودية، وتم إجراؤها على بعض المستفيدين من جمـــــــعية المودة بمنطقة مكة المكرمة خلال فترة 21 ًيوماً من تاريخ 2016/12/25م وحتى 2017/01/15م. وقد شملت أسئلة الاستطلاع على7 محاور، حـــيـــث تضــــمن السؤال الأول والثاني بيانات شخصية عن العينة وهي (الجـنـــس – والحالـة الاجتماعية(، وتمحورت الأسئلة الخمس الأخرى حول موضوع الاستطلاع الذي أعطى نتائج ومـؤشرات إحصائية ذات دلالة يستفيد منها المختصون الأسريون بالاستدلال بها عــــــلى تأثير وسـائل التواصل الاجتماعي على الأسرة السعودية وبالتالي وضـع الحلول والمقـترحات على أساسها. واحتوى هذه التقرير على الأقسام التالية: