دراسة استطلاعية السلوك الاقتصادي للأسرة السعودية في رمضان
هي عبارة عن دراسة استطلاعية تهدف الى التعرف على السلوك الاقتصادي للأسرة السعودية في رمضان بصفة رئيسية، وتتفرع منه أهداف تفصيلية:
- التعرف على حجم الأسر السعودية التي يزيد انفاقها على الطعام والشراب في شهر رمضان مقارنة بالشهور الأخرى.
- التعرف على حجم الأسر السعودية التي يقل انفاقها على الطعام والشراب في شهر رمضان مقارنة بالشهور الأخرى.
- التعرف على حجم الأسر السعودية التي تتحكم العادات المحلية في حجم انفاقها على الطعام والشراب في شهر رمضان.
- التعرف على حجم الأسر السعودية التي تزيد كمية الطعام المتبقي لديها بعد الوجبات في شهر رمضان.
- التعرف على حجم الأسر السعودية التي تتصرف بما يتبقى من الطعام في شهر رمضان.